الثلاثاء، 27 مارس 2012

مهنّد ونور وموزَة خميس في مهرَجان مسقط السينمَائيّ!





قرَابة خمس أعوام مرّت منذ تصدّر مسلسل مهند ونور شاشات البيوت العربية وطوال خمسة أعوام استمرّ "الخبز والعجن" في هاتين الشخصيتين الدراميتين اللتين فتحتا الشهية على الدراما التركيّة ..


خمس أعوام والمهرجانات العربية "تهيسنا وتقرزنا" بصور الأخيرين ولأنّ المهرجانات العربية "ما أحسن" من مهرجان مسقط السينمائي فقد قرّر القائمون أن "ينكّهوا" المهرجان بحضور مهند ونور ويخصصوا صفحةً كاملة من جريدة الشبيبة كما في الصُورة أعلاه للإعلانِ عن اللقاء الموعود والاجتماع المسعُود ॥ وأنا من جهتي أقترح على القائمين بالمهرجان "إضافة نكهة عمانيّة" في حدث حضورِ الشخصيتين البارزتين بأن "يوزّروا مهند بوزَار عماني قطن" ودشداشة بفريخَة وأربع خيوط مزجزجَة ومصر تورمة ॥ وخنجر سعِيدي وعصَا عمانيّة .. وأن يلبسوا الست نُور "عُمانيّة باللحاف والشّال" وبنطلون خياطة شرقيّة .. ومفرق ذهب ومريَّة تكسُو صدرها .. وست بناجري مشوكَة وأن يزفّوهما في قاعة فندق البستان على وقع ماء الورد الجبليّ وأنغَام صوتنا العمانيّ الأصيل موزة خميس صادحة ً "مليان قلبي مليان ، ويسيل مثل الوديان" ॥ زفوهما وأرجوكم أنهوا قصتهما بالنهاية السعيدة .. ربّما في مسقط ينتهي سعار الناس بهمَا ويتزوجان زواجاً عمانياً أصيلاً .. أرجوكم زفّوهما وخلصُونا من رؤيتهما مجدداً في صحفنا .. زوجُوهما وارحمُونا من لعنَة اسمها "مهند ونور" لا تبدُو أنها ستنتهي قريباً ولا يبدُو أنكم تريدُون أن تنهُوها قريباً .. زوجوهما في مسقط وأريحونا منهم للأبد .. وسنأتي لقاعة فندق البستان ونحضر الزواج ونزفهما زفافاً مسقطياً أصيلاً يتزوج فيهِ الأمير الهمام بالست نور فتاة الأحلام .. ويعيشوا في ثبات ونبات ويخلفوا عشرة صبيان وعشر بنَات!

هناك 8 تعليقات:

  1. كنت اتمنى طرح الموضوع بطريقة غير التي طرحت به.
    تفجأت بالطرح!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  2. http://www.youtube.com/watch?v=NArwOGUDtHo

    تو عاجبنه الدكتور عبدالله الحراصي، والثاني وزير الإعلام يشوفوا ننووس تترقص في المسرح .... لا وبعد معاهم ود شوين الحوسني ...

    ردحذف
  3. هههههههه
    حالتهم صعبة ، وكأنهم ملائكة

    ردحذف
  4. ماجد العيسائي5 أبريل 2012 3:43 م

    هؤلاء خلقت لنا منهم العقول السطحية أسطورة ..
    و لذا فهم يخاطبون هذه العقول // و بحسب ظنهم ان الاساطير لا تنتهي ..
    تتغير الكراسي في اعلامنا بعد طول انتظاااار ، لكن أشياء أخرى لم تتغير ..
    ..
    .
    أوافق الأخ/الأخت أن الموضوع كان ليكون أفضل لو طرح بطريقة أعمق قليلا و أكثر تناولا و تفصيلا لآثاره و ما فعله في بعض البيوت ....

    ردحذف
  5. لن أعترض على قدوم هذه الشخصيات (السخيفة) إلى وطني نظرا لأنه كان من المفترض أن تزور جامعتنا الحبيبة(جامعة السلطان قابوس). ولكن طلاب وطالبات الجامعة لم ولن يسمحوا بقدوم هذه الشخصيات وشخصيات أخرى ك(نانسي عجرم) إلى حرم جامعتنا الحبيبة وبتعاون الشباب تم نقل الحفل إلى قصر البستان. وقد أشاد الشيخ أحمد بموقف الشباب واعتراضهم على استقابل هذه الشخصيات في الجامعة.

    الحمد لله، كل شي أحسن عن شي.

    ردحذف
  6. سمع شيه

    ردحذف
  7. لا زال الحمقى كٌثر في بلادي .. ولا يزال الطريق طويلا لإجتثاثهم وابعادهم..
    وانا في ثقة .. لا يوجد غير اجتثاثهم من كراسيهم التي طال الجلوس عليها منهم ..

    تبغي الصدق ..
    ما اعـــــــرفهم ، ولا اعرف من هم بالظبط!!
    لكن والله ، اعرف انهم مفسدون وفاسدون وعاهرون ، ولا يخيب ظني دائما ، اثق به جدا ، كثقتي برؤية حروفك...
    التحرك يجب ان يكون اشمل واوسع ، هذا ما اقوله دائما لمن يريد الحلول السريعة والفعاله..

    ردحذف
  8. ما حد مسولهم سالفة غير الحريم!!
    شكرا السيفية

    ردحذف